تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد | Need for Speed Apk


Advertisement


قم بالدخول في سباقات السيارات السريعة عبر تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد حيث أنها تحتوي على السيارات الكبيرة والرائعة التي تم تصميمها من قبل بعض الشركات المشهورة فهي من الألعاب التي تضم عناصر القوة والسرعة في وقت واحد وتجعلك تعيش المغامرات الحقيقية المتعلقة بالقيادة التي كنت تحلم بها لامن قبل وتنفيذ جميع الأفكار على سياراتك والقيادة بكل سرعة وقوة لديك، كما أنه تستطيع بناء المرآب الشخصي لك ووضع سيارتك وكافة الأدوات بداخله من أجل تجميع أفضل أنواع السيارات والدخول بها في السباقات والمسابقات المتنوعة.

تنزيل لعبة نيد فور سبيد

تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد | Need for Speed Apk

تعتبر لعبة Need for Speed Apk من أكثر الألعاب المشهورة التي حازت على شعبية كبيرة منذ بداية إصدارها في الجزء الأول منها حيث أنها تضم بعض السيارات المشهورة التي يحبها الجميع وكذلك تعتبر واقعية بدرجة كبيرة فهي تعطيك التحكم الكامل في العربات والتغيير في المحركات والألوان والإطارات والعمل على تجميلها، كذلك سوف تجد نظام التحكم السهل والرائع مع أدوات كثيرة تسمح لك بالقيادة على الطرق الرائعة والمنحنيات الكثيرة وتخطي العقبات والتهديدات المتواجدة على الطرق، سوف تجد أنظمة التحريك والرؤية المتنوعة الموجودة بها وعليك اختيار المناسب لك منها والتبديل بينها لقيادة العربة بشكل سليم وصحيح وعدم الدخول والاصطدام بالحواجز والسيارات الأخرى وغيرها من الأشياء التي يتم وضعها، في البداية سوف تتطلب من تشغيل الإنترنت ويمكن الدخول في التنافس والتحديات مع المتنافسين والمشاركين من أجل القضاء عليهم والوصول إلى خط النهاية باستخدام النيتروجين لزيادة السرعة لديك وسوف يكون عليك التطوير من تلك الميزة باستمرار وشراء المزيد من القطع باستخدام الجوائز والنقود التي ستحصل عليها في نهاية كل تحدي.

تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد

يمكنك عبر تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد والتسجيل والدخول عليها اختيار نوع العربة المفضلة لديك ولكن في البداية سوف يكون متاح لك بعض السيارات فقط ولكن مع التحديث المستمر والدخول في السباقات القوية والفوز بها ومع مرور الوقت سوف يتم فتح المزيد أمامك وأيضًا يمكن الشراء عبر النقود أو الانتظار، بعدها سيتم تحويلك على المرآب الخاص بك والورشة لكي تقوم بوضع اللمسات الشخصية التي تريدها ويوفر لك العديد من الأدوات المميزة التي يمكن استخدامها ستجد الإطارات الجديدة والمحركات القوية مع إماكنية الدخول على المتجر وشراء المزيد عبر النقود والأموال الحقيقية، بعدها تستطيع التغيير في المظهر الخارجي بشكل متكامل ووضع بعض الملصقات وتغيير الألوان وغيرها من الأشياء الرائعة، بعد ذلك سوف يكون عليك تحديد الطريق واختيار المنافس أو اللعب مع المجموعة بشكل عشوائي ثم عليك القيادة بحذر واستخدام السرعات والنيتروجين في الوقت المناسب والمحدد لها لكي لا تقوم بالسقوط من فوق الحواجز وتقوم بتدمير السيارة وتخرج من السباق، ويجب عليك الالتزام بقواعد البطولات والسباقات لكي لا يتم إقصاؤك فهي مليئة بالرسومات الرائعة والمناظر الجذابة وتم وضع الجرافيك عالي الوضوح بها مع مؤثرات السباق العالمية وصوت الاحتكاكات الواقعية.

تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد

مميزات تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد | Need for Speed Apk

  1. بعد تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد يمكنك التسابق مع عديد المستخدمين من حول العالم والدخول في المباريات والتحديات القوية.
  2. تضم مجموعة من العربات المشهورة لأقوي العلامات التجارية والماركات المشهورة والتي تم تصميمها ووضعها من قبل مطوري اللعبة.
  3. تستطيع فتح المزيد من سيارات السباق بعد تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد عبر الفوز المستمر والتقدم في المستويات.
  4. يحتوي على العديد من البيئات والمدن وطرق السباقاتات والرسومات الكثيرة والمؤثرات الواقعية بدرجة كبيرة.
  5. يمكنك داخل لعبة Need for Speed Apk تركيب القطع الجديدة والتجديد والتطوير وتغيير المظهر الخارجي وزيادة النيتروجين.
  6. إماكنية التنافس مع أصدقائك والاشتراك في المسابقات الكبيرة أو اللعب واحد ضد واحد وكذلك يوجد الأنظمة المتنوعة والمختلفة.
تنزيل لعبة نيد فور سبيد للأندرويد

معلومات عن التطبيق أو اللعبة:

رابط المطور: الموقع الرئيسي
الترخيص: مجاني
الاصدار: يتباين حسب الجهاز
الحجم: يتباين حسب الجهاز
الأجهزة المتوافقة: الأندرويد والأيفون

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون