تحميل تطبيق مرسول للجوال | MRSOOL Apk


Advertisement


أصبح برنامج MRSOOL Apk يتواجد في جميع مدن السعودية اليوم وكذلك في أغلب البلاد العربية مع التوسع الشديد حيث أصبح مثل الأسطول وينتشر في جميع الدول بسبب المصداقية والشهرة الكبيرة التي حاز عليها وسط الأشخاص، فهو يقدم لك خدمات التوصيل إلى المنازل حيث كل ما عليك فعله هو طلب ما تشاء من جميع الأغراض فهو غير مقيد، حيث أنه يمكن طلب الطعام والمستندات والأوراق والسيارات وقطع الغيار والمنتجات المنزلية والأدوية ومستحضرات التجميل وكذلك الحيوانات والطيور مع خدمات الدفع الإلكترونية الأكثر أمانًا وخصوصية.

تحميل تطبيق مرسول

تحميل تطبيق مرسول للجوال | MRSOOL Apk

ستوفر الوقت والمجهود وكذلك النقود بعد تحميل تطبيق مرسول للجوال حيث أنه يسمح لك بالتسوق عبر الهاتف والدفع كذلك بأكثر من طريقة فهو أمن ويضم كافة عناصر الخصوصية في المحافظة على سرية معلوماتك الشخصية وكذلك حساباتك البنكية مع مراعاة الجودة والمصداقية في التعامل والسرعة في التوصيل حيث أصبح جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يستخدمون مرسول اليوم بسبب جميع الخدمات التي يقدمها والخصائص الرهيبة التي تتواجد بداخله، حيث أنه يسمح لك بطلب جميع أنواع المنتجات التي نرغب بها وكذلك الطعام من جميع المطاعم التي تحبها وكذلك يوجد ميزة طلب الأجهزة الإلكترونية وطلبات التوصيل حيث يمكن طلاب سيارة لنقلك من المكان الذي تتواجد فيه أينما كنت، كذلك فهو يوفر لك قائمة كبيرة تضم جميع المتاجر القريبة منك والتي يمكنك الذهاب إليها والطلب منها مع الحصول على التنبيهات والإشعارات التي سوف تصلك عند إضافة المزيد من الأشياء أو عند تنفيذ طلبك والوصول إلى المكان المحدد الذي تتواجد به، كما أنه يمكنك الدخول على اي متجر وسوف يتم عرض جميع المعلومات والبيانات عنه ورقم الهاتف الخاص به والمنطقة التي يتواجد بها.

تحميل تطبيق مرسول للجوال

يحتوي برنامج MRSOOL Apk على الخريطة الكبيرة التي تسمح لك بمعرفة وتتبع جميع الأماكن وكذلك تحديد المنطقة التي تتواجد بها ومعرفة أماكن المراكز التجارية والمولات ومراكز الصيانة وكافة المتاجر التي تقدم الخدمات التي تحتاج إليها فهو يوفر لك المجهود الكثير والعمل الدائم على التطوير والتحديث لتوفير سبل الراحة لك ولكي يكون لديك برنامجة متكامل يسمح لك بطلب ما تريد، كما أنه عند التصفح والبحث عن المنتجات التي تريدها وعند الضغط عليها ووضعها داخل سلة المشتريات سوف تجد العديد من مناديب التوصيل وسوف يقوموا بعرض طلبات التوصيل عليك مع عرض السعر الخاص بهم والوقت المحدد الخاص بوصول المنتجات وتحديد المسافة التي يبعد عنك بها ويمكنك اختيار العرض المناسب لك من ضمن مجموعة العروض التي ستجدها ويمكنك القبول والرفض كما تشاء حتى تجد العرض والسعر المناسب لك وعندها قم بالضغط على الموافقه وبعدها سوف تظهر لك قائمة المدفوعات وبعد ذلك سيتيح لك العديد من الخيارات عبر الدفع عن طريق الكاش أو البطاقات البنكية الخاصة بك، كذلك تستطيع التسجيل داخل البرنامج كمندوب وتقوم بتقديم عروض التوصيل إلى المنازل وتقديم السعر الخاص بك لزيادة دخلك الشخصي.

تحميل تطبيق مرسول للجوال

مميزات تحميل تطبيق مرسول للجوال | MRSOOL Apk

  1. يقوم برنامج MRSOOL Apk بتوصيل جميع الطلبات أي كان نوعها إلى المنازل مع العروض المتعددة والكثيرة.
  2. إمكانية طلب الطعام من المنازل والأجهزة الإلكترونية والحيوانات والطيور ووسائل التوصيل ذات الراحة العالية وكذلك منتجات البقالة وغيرها.
  3. تستطيع التسجيل داخل التطبيق للتسوق أو التسجيل كمندوب لتصبح موصل لديهم وتربح المزيد من الأموال داخل برنامج MRSOOL Apk.
  4. يمكنك عبر الخريطة تحديد جميع الأماكن المتواجدة الخاصة بالمراكز التجارية والمولات وتحديد المسار الخاص بها والطرق المختصرة.
  5. عبر تحميل تطبيق مرسول للجوال سوف تحصل على عروض التوصيل المتعددة مع خاصية القبول والرفض لتجد المناسب لك.
  6. يوفر لك العديد من طرق الدفع التي تستطيع تنفيذ جميع العمليات بها.
تحميل تطبيق مرسول للجوال

معلومات عن التطبيق أو اللعبة:

رابط المطور: الموقع الرئيسي
الترخيص: مجاني
الاصدار: يتباين حسب الجهاز
الحجم: يتباين حسب الجهاز
الأجهزة المتوافقة: الأندرويد والأيفون

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون