تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال | Height Increase Apk


Advertisement


هل أنت قصير القامة؟ هل يسبب ذلك لك الإحراج؟ هل تحلم بزيادة طولك؟ سوف نقدم لك اليوم برنامج Height Increase Apk الذي يحتوي على بعض التدريبات والتمارين الخاصة التي تم وضعها من قبل المتخصصين في مجال الأغذية والإطالة وسوف يحقق لك حلمك بكل سهولة بدون الذهاب إلى الأطباء أو دفع الأموال الباهظة فهو يساعدك على ممارسة كل ذلك عبر المنزل وهو مناسب لجميع الفئات العمرية المختلفة، كذلك سوف يتم وضع نظام مناسب لك خلال 30 يوم فقط وبعدها سوف تلاحظ التغير الملحوظ في طولك مع وضع الأنظمة الغذائية المتعلقة بذلك.

تطبيق تمارين زيادة الطول

تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال | Height Increase Apk

الكثير من الأشخاص يعانون من كثر القامة في تلك الأيام وهذا يرجع إلى بعض الجينات الوراثية أو الأمراض أو غيرها من المشاكل الكثيرة وعلاج ذلك يتطلب بعض الأموال الكثيرة التي لا يتحمل تكلفتها العديد من الأشخاص، ويبحث الكثيرون عن الحل المناسب والغير مكلف ولكن بعض البرامج والتطبيقات تتطلب الاشتراك ولا تكون مجانية، واليوم وبشكل حصري تستطيع تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال بشكل مجاني ومباشر عبر موقعنا وبعدها سوف تكون جميع الخصائص التي يحتويها متاحة لك بدون أي رسوم، في البداية التطبيق يحتوي على اللغة العربية للتسهيل على المستخدمين في الوطن العربي التعامل مع كافة القوائم وكذلك فهو يضم واجهة بسيطة وغير معقدة مع مجموعة من الألوان البسيطة التي لا تقوم بحجب المحتوى، كذلك فهو سريع في التصفح ولا يستهلك مساحة تخزين كبيرة فتم تطوير بشكل حديث ومتقن لكي لا يحتوي على الإعلانات المزعجة، يمكن لأي شخص استخدام البرنامج في أي وقت وبدون مشاكل فهو مناسب للكبار والصغار والرجال والنساء وكافة الأعمار، مع التخصيص كذلك سوف تجد برنامج احترافي خاص بـ طولك ووزنك ومناسب لقدراتك.

تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال

يحتوي برنامج Height Increase Apk على العديد من الخواص الرائعة والمختلفة والمميزة التي تعمل على زيادة الطول خلال 30 يوم فقط وهذا ما يبحث عنه الكثيرون، وسوف نشرح لكم بالتفصيل أهم المميزات التي تتواجد بداخلها ومتاح لك للتعامل معها بالشكل الصحيح، في البداية البرنامج يقوم بطلب بعض المعلومات الشخصية عنك من الطول والوزن والسن حيث أنه هناك تدريبات خاصة لمن هم أقل من 18 سنة وكذلك الأعلى من 18 سنة وعند وضع تلك المعلومات سوف يتم عرض البرنامج المخصص لك والذي تم وضعه من قبل بعض المتخصصين والمحترفين في ذلك المجال والمشهورين عالميًا، بعد ذلك سيتم وضع نظام غذائي صحي لك لمساعدة تل التمارين على زيادة الفعالية بصورة كبيرة فيتم وضع الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والتي تضم المعادن والبروتين وغيرها من الأشياء الصحية، كذلك لكي تقوم بأتقان تلك التمرينات سوف يقدم لك قائمة خاصة بالشرح وتلك تضم بعض الرسومات المتحركة التعليمية وكذلك بعض الفيديوهات المشروحة من قبل المتخصصين وذلك من خلال المنزل سوف تقوم بزيادة طولك الخاص، مع توفير المنبه لكي يقوم بتحديد مواعيد نومك لكي تحصل على القسط الكافى.

تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال

مميزات تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال | Height Increase Apk

  1. سوف يساعدك برنامج Height Increase Apk على زيادة الطول في مدة 30 يوم فقط عبر منزلك الخاص وبشكل مجاني.
  2. يساعدك منبه الوقت داخل البرنامج على ترتيب مواعيد النوم لكي تقوم بـ أخذ القسط المناسب منها فقد أثبتت الدراسات أن النوم المنتظم يعمل على زيادة الطول.
  3. يقوم برنامج Height Increase Apk بوضع وتخصيص النظام الشخصي الذي يناسب وزنك وطولك وسنك.
  4. يحتوي على التدريبات الخاصة بالكبار والصغار والرجال والنساء.
  5. بعد تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال يمكنك تتبع الإحصائيات خلال الأيام التي قمت بها.
  6. يوفر لك قائمة كاملة تضم بعض الفيديوهات المشروحة والرسوم والصور المتحركة لتعليم عمليات التنفيذ بشكل صحيح.
تحميل تطبيق تمارين زيادة الطول للجوال

معلومات عن التطبيق أو اللعبة:

رابط المطور: الموقع الرئيسي
الترخيص: مجاني
الاصدار: يتباين حسب الجهاز
الحجم: يتباين حسب الجهاز
الأجهزة المتوافقة: الأندرويد والأيفون

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون