تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال | تعليم اللغة الانجليزية من الصفر Apk


Advertisement


سيكون لديك القدرة عبر برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر Apk تعلم اللغة بكل الجوانب بها مع الدروس الخاصة بها التي تشرح جميع الجوانب بها وسوف تبدأ من الصفر حتى مرحلة التقدم والاحتراف، فهو متاح لك بشكل مجاني مع اللغة العربية الكاملة لكل القوائم والأقسام بها فهو تم تصميمه لكل الأشخاص داخل الوطن العربي لكي يصلوا إلى مستويات عالية من الاحتراف في اللغة الأجنبية وبذلك سيكون لديك القدرة على الحفظ والاستماع وتعلم القواعد ودخول الاختبارات وغيرها من الخصائص المذهلة التي يوفرها لك وبذلك ستصبح قادرًا على دخول مجالات العمل المختلفة.

تعليم اللغة الانجليزية من الصفر

تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال | تعليم اللغة الانجليزية من الصفر

أصبحت معظم الشركات اليوم تطلب موظفين قادرين على تحدث اللغة الإنجليزية حيث أن مجالات العمل تتطلب ذلك ولكن الكورسات الخاصة بها تكون باهظة الثمن كما أنه لا يوجد الوقت الكافي للذهاب إليها ولكن نحن اليوم نقدم لكم الحل المناسب والأمثل كم حيث أنه عبر تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال سوف تجد ما تريده وسوف تلاحظ الشرح المبسط والسهل والسريع الذي يسمح لأي شخص باللتعلم فهو مناسب لجميع المراحل السنية وخصوصًا طلاب المراحل الدراسية فهو يساعدهم في التعلم والحفظ بشكل جيد، سوف نشرح لكم جميع القوائم التي يمكن استخدامها للعمل على التطوير من لغتك الخاصة، في البداية سوف تجد القوائم باللغة العربية ولذلك لن تواجه المشاكل مع فهمك المطلوب منك تنفيذها سوف يكون عليك البدء من الدرس الأول والشرح مستوى المبتدئين حيث يوجد به بعض الكلمات التي عليك حفظها والحروف والأرقام والعديد من الجمل الشائعة وبعد ذلك سوف يضع لك فيديوهات يمكن التحكم في الجودة بها لكي تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك وبعد ذلك سوف يتم تحويلك على الدرس التالي وهكذا.

تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال


مع برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر Apk سوف تكون الأفضل وسوف تستطيع التقدم لجميع الوظائف المناسبة التي لم تكن لديك الفرصة الكبيرة في التقديم لها، حيث أنه بعد كل درس سوف يتم وضع لك بعض الاختبارات التي عليك اجتيازها ولن تستطيع التقدم في المراحل والمستويات إلا بعد حل الأسئلة بشكل صحيح وتخطي المستويات والاختبارات، بعد ذلك سوف تجد الكثير من القواعد والإرشادات المشروحة لك بشكل مفصل حيث يتم تصنيف القواعد لك ووضعها أمامك مع الشرح المبسط والسهل وبعدها سيتم عرض لك بعض المعاني مع المرادفات الخاصة بها وتعلم النطق الصحيح وكيفية ترتيب الكلمات ونصنع الجمل الصحيحة وبعدها يمكنك استخدام المرشد الصوتي الذي يقوم بالتحدث معك لكي يوضح لك بعض التصحيحات التي عليك فعلها وبعض الأشياء الخاطئة ويجب عليك التركيز الشديد حيث سوف يتم وضع لك الأسئلة الصعبة في كل الشرح الذي قدم لك، وفي نهاية المرحلة سوف تحصل على شهادة معتمدة من البرنامج باجتياز جميع المستويات والاختبارات بنجاح وبذلك فهو رائع ولديه العديد من الأشياء المذهلة.

تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال

مميزات تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال | تعليم اللغة الانجليزية من الصفر Apk

  1. بعد استخدام برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر Apk يمكنك صنع قوائم الكلمات المتعلقة بك لكي تستخدمها في أي وقت للتعلم.
  2. يحتوي على الكثير من الفيديوهات التي تشرح لك بشكل مفصل القواعد وجميع جوانب اللغة وكيفية التحدث والنطق الصحيح.
  3. تستطيع استخدام المرشد الصوتي الموجود الذي يسمح لك بتعلم بعض الأشياء الجديدة وتصحيح الأخطاء داخل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر Apk.
  4. يحتوي على الجمل الشائعة في اللغة والكلمات والمترادفات والمراجعات التي ستجدها بعد نهاية كل درس.
  5. عبر تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال يمكنك استخدام صندوق الدردشة الذي به بعض قاعد التحدث الصارمة والمتابعة المستمرة لعدم الخروج عن الاطار المحدد لها.
  6. يحتوي على بعض الاختبارات الصعبة بعد كل درس وعليك حل الأسئلة واجتيازها لكي تحصل على الشهادة المعتمدة.
تحميل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر للجوال

معلومات عن التطبيق أو اللعبة:

رابط المطور: الموقع الرئيسي
الترخيص: مجاني
الاصدار: يتباين حسب الجهاز
الحجم: يتباين حسب الجهاز
الأجهزة المتوافقة: الأندرويد والأيفون

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون