تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد | PicsArt Photo Editor Apk


Advertisement


نعرض لكم اليوم البرنامج الأول عالميًا في مجال تحرير الصور وبعد تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد يمكنك استخدام البرنامج مع اللغة العربية وتم تحميله ما يزيد عن 500 مليون مرة وهو رقم كبيرة فهو حاز على إعجاب الكثير لما يحتويه من مميزات حديثه فهو ليس فقط لتعديل الخلفيات بل أيضًا يمكنك صنع الفيديوهات الاحترافية عن طريقة وإضافة المؤثرات الكبيرة وصنع الملصقات لمواقع التواصل وغيرها من الإعدادات والإمكانيات الكبيرة فهو شامل لكل الأشياء الخاصة بمجال التصميم ويعطيك الحرية في التحرير كما تشاء واستخدام أدوات احترافية مع توافر مكتبة كاملة من الصور والملصقات والرموز التعبيرية والفلاتر.

تنزيل بيكس أرت

تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد | PicsArt Photo Editor Apk

سوف نعرض لكم كل المميزات التي يضمها برنامج PicsArt Photo Editor Apk فهو لا يحتاج إلى الشرح الكثير حيث أن جميع القوائم التي تتواجد به سهلة الاستخدام ويمكن لأي شخص العمل عليه و التصميم وإخراج تحف فنية وخلفيات رائعة وإنشاء مكتبة خاصة من الرسومات الشخصية وتنفيذ كافة الأفكار التي تريدها، فهو يضم اللغة العربية وجميع القوائم والأقسام تم تعريبها لكي تتناسب مع المستخدمين في الوطن العربي وكذلك فهو يحتوي على المزيد من اللغات، في البداية سوف يعطيك البرنامج النسخة المجانية لبعض الوقت لكي تعمل عليها وتستخدمها ولكن فيما بعد وعند نفاذ تلك المدة سوف يكون عليك شراء النسخة المدفوعة لكي تستمر في العمل عليها وسوف يتم فتح أمامك كل المميزات وإضافة القوائم والخصائص الجديدة التي لم تكن تتواجد من قبل، حيث أنه يضم مكتبة كبيرة وحزم كثيرة من الصور والخلفيات المميزة التي يمكن استخدامها ووضعها على صورك الشخصية ودمجها معًا بطريقة رائعة ووضع الخلفيات عليها وإزالة القديمة التي تضم الشوائب والقص بما يتناسب مع كل موقع تواصل وإضافة المؤثرات الحديثة والفلاتر التي تعطيها طابع احترافي جمالي به الأشكال الأنيقة.

تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد

بعد تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد سيكون لديك الفرصة الكبيرة في صنع الفيديوهات حيث أنه يقدم لك دمج أكثر من صورة وصنعها على هيئة مقطع احترافي مع وضع المؤثرات الموسيقية والأغاني الرائعة عليها مع وضع الملصقات التي تفضلها والاختيار بين الملايين منها مع التحديث المستمر بها والحفظ على الهاتف أو المشاركة المباشرة على مواقع التواصل وبذلك سوف تبهر أصدقائك بكل المحتويات التي تقوم بصنعها، لن تواجهك الإعلانات المزعجة عند الشراء أو الاستخدام وعند الحفظ كذلك، قم بإضافة الحيوية والتميز على قصتك الشخصية عبر استخدام مجموعة من الفلاتر الاحترافية التي تقوم بتغيير الألوان وإزالة الشوائب ومن الصور وبالطبع سوف تجد أدوات القص والتدوير والتحكم في في التشبع والإضاءة، سوف تجد أيضًا ميزة رائعة تغنيك عن تحميل التطبيقات المتعددة في برنامج PicsArt Photo Editor Apk وهي الميزة التي يبحث عنها الكثيرون والتي تسمح لك بصنع ملصقات مواقع التواصل والتي عن طريقها يمكنك تحديد أي صورة تريدها من داخل المعرض وتحديد الجزء المطلوب وسوف يقوم بتحويله بشكل تلقائي إلى ملصق ويمكن إضافته داخل مواقع التواصل والحفظ بداخلها.

تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد

مميزات تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد | PicsArt Photo Editor Apk

  1. عبر تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد يمكنك استخدام أدوات التعديل على الصور وإضافة الجوانب الأنيقة عليها وجعلها أكثر أشراقًا.
  2. إمكانية صنع الفيديوهات والتحرير عليها وإضافة المونتاج والمؤثرات الاحترافية وحفظها على الهاتف أو المشاركة المباشرة.
  3. تستطيع جلب الصور التي تريدها من داخل المعرض أو استخدام الكاميرا والتصوير المباشر عن طريقها ووضعها تلقائيًا في البرنامج.
  4. يوفر لك مكتبة كاملة وحزم عملاقة من الخلفيات الجاهزة التي تستطيع دمجها وكذلك الملصقات ذات التصنيفات الكبيرة.
  5. إمكانية صنع الملصقات الشخصية داخل برنامج PicsArt Photo Editor Apk وتحويل الخلفيات إلى ملصق احترافي بدلًا من تنزيل التطبيقات الكثيرة.
  6. يوفر لك فترة مجانية كبيرة لكي تستطيع استخدام كافة الأدوات وتجربتها وإعطاء التقييم المتعلق بك ومن ثم الاشتراك في النسخة المدفوعة.
تنزيل بيكس أرت تعديل صور للأندرويد

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون