تحميل تطبيق اوبرا نيوز للجوال | Opera News Apk


Advertisement


يبحث الكثيرون عن متصفح سهل الاستخدام وفي نفس الوقت سريع في عمليات البحث ولا يستهلك البيانات الكثيرة ولن تلك المميزات لم تجتمع في تطبيق واحد من قبل ولكن اليوم عبر برنامج Opera News Apk سوف يتحقق الحلم فهو يضم تلك الخصائص ويقوم بتجميعها داخل الإعدادات الخاصة به، فهو سريع في إيجاد النتائج التي ترغب بها ويقوم بعرضها لك بالترتيب لكي تختار منها ما تشاء مع إمكانية حفظ الأخبار التي ترغب بها لكي تقوم بقراءتها فيما بعد بدون اتصال إنترنت وبذلك سوف توفر البيانات الكثيرة عند استعمال البرنامج في كل مرة وسوف نشرح لك في الجزء التالي كيفية التسجيل والاستخدام.

تحميل تطبيق اوبرا نيوز

تحميل تطبيق اوبرا نيوز للجوال | Opera News Apk

سوف نعرف اليوم في ذلك الجزء الشرح المفصل للقيام بالتسجيل بعد تحميل تطبيق اوبرا نيوز للجوال، في البداية فهو يعطيك خيارات التسجيل المتنوعة والمختلفة المناسبة للجميع مما يسهل عليك الاستعمال، حيث أنه يمكنك التسجيل عبر استخدام حساب الفيسبوك الشخصي واليوم أصبح لدى الجميع حساب على مواقع التواصل المتعددة ولديك الخيار التالي وهو التسجيل عبر حساب جوجل ولذلك سيكون من الرائع والسهل والجميل الاستخدام والتصفح كما تشاء بدون مواجهة العوائق، كما أنه في المرحلة الثانية سوف يتم تحويلك على الصفحة الرئيسية والتي بها لمحرك البحث وعند الضغط عليك كتابة ما تشاء مع سرعة الاستجابة عند الكتابة وعرض المعلومات والصفحات التي ترغب بها والنتائج التي عليك استخدامها، فهو يوفر لك الأخبار الحصرية المميزة من المصادر المتنوعة والبلاد المتعددة ويمكن تحديد المنطقة التي تريد تلقي الأخبار منها والفني والأقسام المعنية حيث يتواجد أقسام الفن والسياسة والرياضة والغناء والفيديوهات والصور، كما أنه يحتوي على مشغل فيديو داخلي عالي الجودة يسمح لك بعرض وتشغيل كافة المقاطع المشهورة المتواجدة على شبكة الإنترنت.

تحميل تطبيق اوبرا نيوز

تستطيع تفعيل قائمة التنبيهات داخل برنامج Opera News Apk لكي يصلك جميع التفاعلات بالإشعارات عند إضافة الأنباء والأحداث الجديدة المتعلقة بالأقسام التي قمت باختيارها من قبل والتصنيفات التي وضعتها داخل حسابك الشخصي، كذلك عند التصفح ومشاهدة المواقع تستطيع وضع ما تريد داخل قائمة المفضلة وصنه الإشارات المرجعية لتوفير البحث عليك فيما بعد وتقوم بالدخول عليها مباشرةً في أي وقت دون ضياع الجهد والوقت، كذلك يوجد الميزة الرائعة التي تسمح لك بفتح أكثر من نافذة وعلامة تبويب في وقت واحد لكي تستطيع مشاهدة المواقع مع بعضها البعض مع امكانية نسخ النصوص المتواجدة وحفظ الصور التي بها ومقاطع الفيديو كذلك وتنزيلها على هاتفك الشخصي لاستعمالها فيما بعد بدون تشغيل الإنترنت، سوف يعمل معك البرنامج بشكل سهل وكفاءة عالية فهو لا يستهلك المساحات الكبيرة من التخزين ولن تشعر به على الهاتف فهو لن يسبب لك أي مشاكل، وعند القيام بالتصفح بشكل كبير سوف يقوم بوضع الأخبار المخصصة والتي عن طريقها يتم عرض الفئات التي قمت بالبحث بهاى بشكل كبير مع متابعة الأنشطة الكروية العالمية والمحلية.

تحميل تطبيق اوبرا نيوز

مميزات تحميل تطبيق اوبرا نيوز للجوال | Opera News Apk

  1. يتميز برنامج Opera News Apk بالسهولة في عمليات التصفح والبحث مع التوفير الفائق للبيانات يصل إلى 80 %.
  2. يسمح لك بفتح أكثر من نافذة في وقت واحد لمشاهدة ما تريد وكذلك وضع العلامات المرجعية على المواقع وحفظها.
  3. إمكانية تفعيل ميزة الإشعارات داخل برنامج Opera News Apk لكي تصلك كل التنبيهات الجديدة بشأن الأحداث المتواجدة على الساحة.
  4. تستطيع متابعة أخبار فريقك المفضل ومواعيد ونتائج المباريات في البطولات المختلفة وفيديوهات الأهداف وغيرها من المعلومات الحصرية.
  5. بعد تحميل تطبيق اوبرا نيوز للجوال سوف تجد القائمة الخاصة بمقاطع الفيديو التي تضم أشهر المقاطع الترفيهية المتواجدة في العالم مع اختيار الجودة المناسبه للباقة.
  6. تستطيع تنزيل الصور والفيديوهات على هاتفك مع ميزة حفظ الأخبار والمقالات لكي تقوم بقراءتها في وقت لاحق.
تحميل تطبيق اوبرا نيوز

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون