تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد | Asefat Al-Harb Apk


Advertisement


كون فريقك واستعد للحرب داخل لعبة Asefat Al-Harb Apk حيث أنه لا مكان للضعفاء وهناك سراء البقاء على قيد الحياة ويكون البقاء للأقوى، سيكون لديك الرسومات والحروب ثلاثية الأبعاد والرسومات والجرافيك العالي المذهل والحروب الفعلية الواقعية والتنافس مع الأشخاص الحقيقيين من البلاد المختلفة والمتنوعة ويجب السيطرة على الخريطة وفتح المدن الجديدة من أجل جميع المورد وتدريب جيشك وتكوين الفرق العسكرية، لا تتهاون مع الأعداء وقم بالقضاء عليهم بلا رحمة أو شفقة وقتلهم واستخدام الدبابات الحديثة والمعدات الحربية فائقة السرعة وتركيب الأسلحة عليها.

تنزيل لعبة عاصفة الحرب

تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد | Asefat Al-Harb Apk

هل أنت مستعد للحرب؟ هل ستكون قادرًا على وضع الخطط الحربية الكبيرة؟ هل أنت شجاع بما يكفي لقتل المنافسين والأعداء؟ إذا كانت الإجابة نعم قم تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد حيث يتواجد بها كل عناصر الحروب والقتال الفعلية والواقعية بدرجة كبيرة والمؤثرات الصوتية العالمية التي يتمناها كل فرد أو شخص يستخدم الهواتف المحمولة فهي تم تصميمها لتناسب جميع الأعمار والهواتف لكي يستخدمها أكبر عدد من اللاعبين حول العالم، ولذا حصلت على الشعبية الكبيرة، العالم بين يديك فكن على قدر المسؤولية وحقق قدرك وسيطر على كافة الجوانب من خلال استخدام الخريطة التي تضم كافة الأماكن التي بها القواعد العسكرية ومعسكرات الأعداء وعليك أن تكون أكثر دقة في التصويب والتشكيلات التي تقوم بوضعها، سوف تجد مجموعات كبيرة من الفرق العسكرية والمشاة وفرق المدرعات والقناصة ويمكن وضع تشكيلات الطائرات الحربية السريعة والبايبات الحديثة والمتطورة وتركيب المدافع عليها بالأسلحة والرشاشات مع استخدام العربات المدرعة فائقة السرعة للدخول والتوغل في أعماق الأعداء وإطلاق النيران بكثرة من أجل بتدمير تشكيلاتهم الحربية القوية.

تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد

يوجد الكثير من المعارك الضخمة داخل لعبة Asefat Al-Harb Apk وكذلك يتواجد بها المستويات والمراحل المتنوعة التي بها المزيد من الأعداء والمنافسين ويجب أن تقوم بالتطوير المستمر ووضع المزيد من الجنود والمعدات القتالية القوية حتى لا يتم تدميرك والقضاء عليك، سوف تجد بعض الخواص الرائعة المتواجدة بداخلها والتي تسمح لك بالشراء من المتاجر وتلك الميزة سوف تكون متوفرة لك بعض كسب بعض المعارك التي ستعطي النقاط والجواهر والنقود وكل واحدة لها السعر الخاص بها، وسوف تقوم بوضع المصانع الحربية داخل مدينتك والمعسكر الخاص بك من أجل صنع وإنتاج المزيد من الدبابات والمعدات والصواريخ وغيرها من الأشياء الغريبة، كذلك سوف تستخدم البحث العلمي في التطوير والتوصل إلى الأسلحة الجديدة والقنابل المعقدة لتدمير بها المنافسين وقلاعهم الشخصية وعند السيطرة عليهم تتيح لك جمع الموارد التي لديهم لكي تقوم بوضعها داخل المخازن لديك لاستخدامها فيما بعد لعمليات التطوير والتقدم والبناء الدائم ومن ثم سوف تجد التحديات المستمرة القوية وعليك أن تكون حذر أثناء التقدم من الفخاخ والقنابل الأرضية التي تم زرعها والفخاخ التي تقوم بتدمير السيارات المدرعة.

تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد

مميزات تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد | Asefat Al-Harb Apk

  1. تعد لعبة Asefat Al-Harb Apk من الألعاب الحربية الواقعية ذات المعارك الفعلية التي يتواجد بها الرسومات والمؤثرات العالية.
  2. إمكانية بناء قلعتك العسكرية والمدينة الحربية الكاملة التي تحتوي على المصانع والمعسكرات والتشكيلات وكافة مظاهر الحياة.
  3. توفر لك لعبة Asefat Al-Harb Apk ميزة الشراء من المتجر للعمل على وضع الأسلحة الجديدة في فرقتك وكذلك إنشاء المباني الحديثة.
  4. تستطيع تكوين تحالفات مع الأصدقاء أو المنافسين من كل مكان لمشاركة التكتيكات الحربية معهم والتقدم سويًا في القتال.
  5. بعد تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد سوف تكون لديك فرصة الدخول في معارك ملحمية بلا رحمة بها أدوات القتال المتعددة.
  6. مع التقدم في المعارك والمستويات سوف تجد الجوائز والنقاط العالية وكذلك الشعبية الكبيرة والتقدم في الترتيب والقوة.
تنزيل لعبة عاصفة الحرب للأندرويد

Advertisement



جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون